زيارة إلى دولة ماليزيا (محرم 1430)

في الخامس والعشرين من شهر محرم الحرام 1430 هـ قام مدير المركز سماحة الشيخ محمد الحسون بزيارة إلى دولة ماليزيا، تلبية لدعوة من رابطة علماء أهل البيت (عليهم السلام)، والتقى خلال هذه الزيارة التي استمرت اسبوعاً واحد عددا من المبلّغين وطلبة العلوم الدينية هناك،   وألقى عدة محاضرات، ووقف عن قرب على وضع إتّباع مدرسة أهل البيت (عليهم السلام)هناك.
وهذه هي الزيارة الثانية التي يقوم بها مدير مركز الأبحاث إلى ماليزيا،  والزيارة الأولى كانت في السنة الماضية - والتي استمرة عشرة أيام – إذ بدأت يوم 26 ربيع الأول 1429 هـ ، وقد التقى فيها سماحته بمجموعة من المبلغين وطلبة العلوم الدينية والكثير من المؤمنين، كما ألقى عدّة محاضرات في الحوزات العلمية والحسينات هناك.
فقد زار حوزة الإمام الرضا(عليه السلام) في العاصمة كوالالامبور، والتقى بطلبتها أولاً، ثم التقى بمجموعة من المؤمنين فيها وألقى فيهم محاضرات وأجاب على أسئلتهم واستمرت هذه اللقاءات في هذه الحوزة لمدة أربعة أيام.
وكان البرنامج العلمي يتكرر في كل حوزة أو حسينية يقوم بزيارتها، فقد قام بزيارة حوزة الحجة (عجل الله تعالى فرجه) الواقعة في العاصمة كوالالامبور ايضاً.
وزار حوزة وحسينية أمّ أبيها في مدينة كلنج الواقعة في ولاية سلنجور التي تبعد عن العاصمة 80 كم، وبقي فيها يومين أيضاً.
ثم ذهب إلى مدينة بلوپنگ التي تبعد عن العاصمة 400كم، وزار حوزة المصطفى (صلى الله عليه واله) وبقي فيها ثلاثة أيام.


في حوزة المصطفى (ص) في مدينة پُلَوْپيك في ماليزيا

 


في حسينية أم أبيها في مدينة كَلَنْج في ماليزيا

 


في حوزة الامام الرضا (ع) في كوالالامپور في ماليزيا